I/Ar|افغانستان اليوم - عـ ـبـ ـا س ز هـ ـر ÙŠ Ar Twitter سؤال اليوم الثاني من مسابقة شهر رمضان Https T Co Rvdohmzpy0 Via Youtube لازم رتويت لتحتسب الاجابة وحط الجواب تحت هيدي التغريدة : يعقد حلف الناتو اليوم الجمعة اجتماعا طارئا لمناقشة تطورات الوضع في أفغانستان فيما باتت.

I/Ar|افغانستان اليوم - عـ ـبـ ـا س ز هـ ـر ÙŠ Ar Twitter سؤال اليوم الثاني من مسابقة شهر رمضان Https T Co Rvdohmzpy0 Via Youtube لازم رتويت لتحتسب الاجابة وحط الجواب تحت هيدي التغريدة : يعقد حلف الناتو اليوم الجمعة اجتماعا طارئا لمناقشة تطورات الوضع في أفغانستان فيما باتت.. يعقد حلف الناتو اليوم الجمعة اجتماعا طارئا لمناقشة تطورات الوضع في أفغانستان فيما باتت. أمير الحرب عبد الرشيد دوستم يعود للقتال لمواجهة توسع سيطرة حركة طالبان. أدان الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، بشدة، هجوم اليوم الذي استهدف مجمع للأمم المتحدة في هرات بأفغانستان، والذي أسفر عن مقتل حارس من قوات الأمن الأفغانية وإصابة ضباط آخرين. جددت وزارة الخارجية الفرنسية دعوتها اليوم للمواطنين الفرنسيين لمغادرة أفغانستان في أسرع وقت ممكن. دعت موفدة الأمم المتحدة إلى أفغانستان، اليوم الجمعة حركة طالبان إلى وقف الهجمات على المدن، مطالبة مجلس الأمن الدولي بتوجيه تحذير واضح إلى المتمردين.

طالبان تحظر التلقيح ضد كورونا. دعت موفدة الأمم المتحدة إلى أفغانستان، اليوم الجمعة حركة طالبان إلى وقف الهجمات على المدن، مطالبة مجلس الأمن الدولي بتوجيه تحذير واضح إلى المتمردين. قالت حركة طالبان إنها قصفت بالصواريخ مطار. واضاف لافروف اليوم الجمعة في تصريحات للصحفيين في جنوب روسيا ان موسكو تعرب عن اسفها للمساس بمسار السلام في افغانستان معلنا دعم بلاده لعقد اجتماع مجلس الامن حول افغانستان. أعلنت حركة طالبان عن سيطرتها على مراكز عدد من الولايات في أفغانستان، مع استمرار تقدمها في أنحاء مختلفة من البلاد.

يوم دموي في أفغانستان ي قرب مفاوضات السلام من الانهيار Meo
يوم دموي في أفغانستان ي قرب مفاوضات السلام من الانهيار Meo from i.middle-east-online.com
وذكرت طالبان في بيان لها أن قواتها سيطرت اليوم الأحد بالكامل على مدينة تالقان، مركز ولاية تخار، بكل المؤسسات. وفيما يلي أهم تطورات الوضع الميداني في أفغانستان اليوم السبت: طالبان تحظر التلقيح ضد كورونا. دعت موفدة الأمم المتحدة إلى أفغانستان، اليوم الجمعة حركة طالبان إلى وقف الهجمات على المدن، مطالبة مجلس الأمن الدولي بتوجيه تحذير واضح إلى المتمردين. ذكرت قناة روسيا اليوم، نقلا عن وسائل إعلام أفغانية، أن حركة طالبان حظرت التطعيم ضد كورونا في إقليم باكتيا شرقي البلاد. فرنسا تدعو مواطنيها مجددا الى مغادرة أفغانستان. يعقد حلف الناتو اليوم الجمعة اجتماعا طارئا لمناقشة تطورات الوضع في أفغانستان فيما باتت. أفغانستان، رسميًا جمهورية أفغانستان الإسلامية هي دولة حبيسة تقع في آسيا الوسطى، تحدها كل من طاجكستان وأوزبكستان وتركمانستان من الشمال وإيران من الغرب والصين من الشرق، فيما تحدها باكستان من الجنوب.

قناة «rt arabic» الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة «تي في — نوفوستي» المستقلة غير التجارية.

أرسلت باكستان قوات عسكرية إلى حدودها مع أفغانستان لمنع أي عبور لها من قبل مسلحين أو عسكريين أفغان، حسبما أوردت صحيفة dawn الباكستانية، اليوم السبت. شفق نيوز/ حذر وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، يوم الخميس، من تحول أفغانستان الى نقطة انطلاق لتنظيم داعش الى آسيا الوسطى، فيما أكد انه يتفق مع توقعات المخابرات. وذكرت طالبان في بيان لها أن قواتها سيطرت اليوم الأحد بالكامل على مدينة تالقان، مركز ولاية تخار، بكل المؤسسات. أفغانستان، رسميًا جمهورية أفغانستان الإسلامية هي دولة حبيسة تقع في آسيا الوسطى، تحدها كل من طاجكستان وأوزبكستان وتركمانستان من الشمال وإيران من الغرب والصين من الشرق، فيما تحدها باكستان من الجنوب. طالبان تعلن سيطرتها على مدينة شرنة، مركز ولاية بكتيكا شرق البلاد. شفق نيوز/ باتت طالبان صباح الاثنين تسيطر على خمس من عواصم الولايات الأفغانية البالغ عددها 34، بعد أن استولت على ثلاث منها في اليوم السابق، بما في ذلك مدينة قندوز.وبفارق بضع ساعات الأحد، استولى المسلحو واضاف لافروف اليوم الجمعة في تصريحات للصحفيين في جنوب روسيا ان موسكو تعرب عن اسفها للمساس بمسار السلام في افغانستان معلنا دعم بلاده لعقد اجتماع مجلس الامن حول افغانستان. فرنسا تدعو مواطنيها مجددا الى مغادرة أفغانستان. أمير الحرب عبد الرشيد دوستم يعود للقتال لمواجهة توسع سيطرة حركة طالبان. أدان الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، بشدة، هجوم اليوم الذي استهدف مجمع للأمم المتحدة في هرات بأفغانستان، والذي أسفر عن مقتل حارس من قوات الأمن الأفغانية وإصابة ضباط آخرين. أعلنت حركة طالبان عن سيطرتها على مراكز عدد من الولايات في أفغانستان، مع استمرار تقدمها في أنحاء مختلفة من البلاد. ذكرت قناة روسيا اليوم، نقلا عن وسائل إعلام أفغانية، أن حركة طالبان حظرت التطعيم ضد كورونا في إقليم باكتيا شرقي البلاد. طالبان تحظر التلقيح ضد كورونا.

أعلنت حركة طالبان اليوم الأحد عن سقوط ولاية أخرى في شمال أفغانستان في قبضتها. ذكرت الأمم المتحدة اليوم (الاثنين التاسع من أغسطس / آب 2021) أن عدد النازحين داخل أفغانستان في ارتفاع مطرد منذ. أعلنت حركة طالبان عن سيطرتها على مراكز عدد من الولايات في أفغانستان، مع استمرار تقدمها في أنحاء مختلفة من البلاد. وذكرت طالبان في بيان لها أن قواتها سيطرت اليوم الأحد بالكامل على مدينة تالقان، مركز ولاية تخار، بكل المؤسسات. دعت موفدة الأمم المتحدة إلى أفغانستان، اليوم الجمعة حركة طالبان إلى وقف الهجمات على المدن، مطالبة مجلس الأمن الدولي بتوجيه تحذير واضح إلى المتمردين.

Qwchla Y2ukvjm
Qwchla Y2ukvjm from www.centersweden.com
فرنسا تدعو مواطنيها مجددا الى مغادرة أفغانستان. أعلنت حركة طالبان عن سيطرتها على مراكز عدد من الولايات في أفغانستان، مع استمرار تقدمها في أنحاء مختلفة من البلاد. طالبان تعلن سيطرتها على مدينة شرنة، مركز ولاية بكتيكا شرق البلاد. طالبان تحظر التلقيح ضد كورونا. وفيما يلي أهم تطورات الوضع الميداني في أفغانستان اليوم السبت: شفق نيوز/ باتت طالبان صباح الاثنين تسيطر على خمس من عواصم الولايات الأفغانية البالغ عددها 34، بعد أن استولت على ثلاث منها في اليوم السابق، بما في ذلك مدينة قندوز.وبفارق بضع ساعات الأحد، استولى المسلحو وكتب المتحدث باسم طالبان، ذبيح الله مجاهد، على حسابه في تويتر اليوم. أفغانستان، رسميًا جمهورية أفغانستان الإسلامية هي دولة حبيسة تقع في آسيا الوسطى، تحدها كل من طاجكستان وأوزبكستان وتركمانستان من الشمال وإيران من الغرب والصين من الشرق، فيما تحدها باكستان من الجنوب.

أمير الحرب عبد الرشيد دوستم يعود للقتال لمواجهة توسع سيطرة حركة طالبان.

يعقد حلف الناتو اليوم الجمعة اجتماعا طارئا لمناقشة تطورات الوضع في أفغانستان فيما باتت. كما أعلن مجاهد اليوم عن استيلاء طالبان أيضا على مدينة أسد آباد، مركز ولاية كونر شرق البلاد، واستسلام حاكم الولاية وقائد الشرطة ورئيس. قناة «rt arabic» الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة «تي في — نوفوستي» المستقلة غير التجارية. ذكرت الأمم المتحدة اليوم (الاثنين التاسع من أغسطس / آب 2021) أن عدد النازحين داخل أفغانستان في ارتفاع مطرد منذ. فرنسا تدعو مواطنيها مجددا الى مغادرة أفغانستان. طالبان تعلن سيطرتها على مدينة شرنة، مركز ولاية بكتيكا شرق البلاد. أفاد تقرير للأمم المتحدة، صدر اليوم الاثنين، بأن نظام العدالة في أفغانستان لا يزال يخيب آمال النساء ضحايا العنف والجرائم الجنسية، على الرغم من اعتماد قانون القضاء. ذكرت قناة روسيا اليوم، نقلا عن وسائل إعلام أفغانية، أن حركة طالبان حظرت التطعيم ضد كورونا في إقليم باكتيا شرقي البلاد. أعربت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) اليوم الاثنين عن صدمتها إزاء التصعيد السريع للانتهاكات الجسيمة ضد الأطفال في أفغانستان، بعد مقتل 27 طفلاً في البلاد خلال الساعات الـ 72 الماضية، وإصابة 136 آخرين بجراح. أعربت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) اليوم الاثنين عن صدمتها إزاء التصعيد السريع للانتهاكات الجسيمة ضد الأطفال في أفغانستان، بعد مقتل 27 طفلاً في البلاد خلال الساعات الـ 72 الماضية. وكتب المتحدث باسم طالبان، ذبيح الله مجاهد، على حسابه في تويتر اليوم. أفغانستان، رسميًا جمهورية أفغانستان الإسلامية هي دولة حبيسة تقع في آسيا الوسطى، تحدها كل من طاجكستان وأوزبكستان وتركمانستان من الشمال وإيران من الغرب والصين من الشرق، فيما تحدها باكستان من الجنوب. وفيما يلي أهم تطورات الوضع الميداني في أفغانستان اليوم السبت:

طالبان تحظر التلقيح ضد كورونا. اعتبر مسؤول رفيع في الخارجية الروسية اليوم الجمعة أن سيطرة حركة طالبان على قندهار ثاني أكبر مدن أفغانستان لا تعني بالضرورة قدرتهم على الاستيلاء على العاصمة كابل. أعلنت حركة طالبان اليوم الأحد عن سقوط ولاية أخرى في شمال أفغانستان في قبضتها. جددت وزارة الخارجية الفرنسية دعوتها اليوم للمواطنين الفرنسيين لمغادرة أفغانستان في أسرع وقت ممكن. شفق نيوز/ باتت طالبان صباح الاثنين تسيطر على خمس من عواصم الولايات الأفغانية البالغ عددها 34، بعد أن استولت على ثلاث منها في اليوم السابق، بما في ذلك مدينة قندوز.وبفارق بضع ساعات الأحد، استولى المسلحو

روسيا طالبان يجب أن تكون جزءا من أي حكومة انتقالية في أفغانستان Reuters
روسيا طالبان يجب أن تكون جزءا من أي حكومة انتقالية في أفغانستان Reuters from s4.reutersmedia.net
وفيما يلي أهم تطورات الوضع الميداني في أفغانستان اليوم السبت: طالبان تحظر التلقيح ضد كورونا. وكتب المتحدث باسم طالبان، ذبيح الله مجاهد، على حسابه في تويتر اليوم. طالبان تعلن سيطرتها على مدينة شرنة، مركز ولاية بكتيكا شرق البلاد. أدان الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، بشدة، هجوم اليوم الذي استهدف مجمع للأمم المتحدة في هرات بأفغانستان، والذي أسفر عن مقتل حارس من قوات الأمن الأفغانية وإصابة ضباط آخرين. شفق نيوز/ حذر وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، يوم الخميس، من تحول أفغانستان الى نقطة انطلاق لتنظيم داعش الى آسيا الوسطى، فيما أكد انه يتفق مع توقعات المخابرات. قالت حركة طالبان إنها قصفت بالصواريخ مطار. ذكرت قناة روسيا اليوم، نقلا عن وسائل إعلام أفغانية، أن حركة طالبان حظرت التطعيم ضد كورونا في إقليم باكتيا شرقي البلاد.

وكتب المتحدث باسم طالبان، ذبيح الله مجاهد، على حسابه في تويتر اليوم.

جددت وزارة الخارجية الفرنسية دعوتها اليوم للمواطنين الفرنسيين لمغادرة أفغانستان في أسرع وقت ممكن. دعت موفدة الأمم المتحدة إلى أفغانستان، اليوم الجمعة حركة طالبان إلى وقف الهجمات على المدن، مطالبة مجلس الأمن الدولي بتوجيه تحذير واضح إلى المتمردين. أمير الحرب عبد الرشيد دوستم يعود للقتال لمواجهة توسع سيطرة حركة طالبان. اعتبر مسؤول رفيع في الخارجية الروسية اليوم الجمعة أن سيطرة حركة طالبان على قندهار ثاني أكبر مدن أفغانستان لا تعني بالضرورة قدرتهم على الاستيلاء على العاصمة كابل. أعربت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) اليوم الاثنين عن صدمتها إزاء التصعيد السريع للانتهاكات الجسيمة ضد الأطفال في أفغانستان، بعد مقتل 27 طفلاً في البلاد خلال الساعات الـ 72 الماضية. كما أعلن مجاهد اليوم عن استيلاء طالبان أيضا على مدينة أسد آباد، مركز ولاية كونر شرق البلاد، واستسلام حاكم الولاية وقائد الشرطة ورئيس. وفيما يلي أهم تطورات الوضع الميداني في أفغانستان اليوم السبت: تواصل حركة طالبان توسعها في أفغانستان بتسارع كبير، حيث سيطرت الجمعة على لشكركاه عاصمة ولاية هلمند في جنوب. فرنسا تدعو مواطنيها مجددا الى مغادرة أفغانستان. وذكرت طالبان في بيان لها أن قواتها سيطرت اليوم الأحد بالكامل على مدينة تالقان، مركز ولاية تخار، بكل المؤسسات. طالبان تعلن سيطرتها على مدينة شرنة، مركز ولاية بكتيكا شرق البلاد. أعربت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) اليوم الاثنين عن صدمتها إزاء التصعيد السريع للانتهاكات الجسيمة ضد الأطفال في أفغانستان، بعد مقتل 27 طفلاً في البلاد خلال الساعات الـ 72 الماضية، وإصابة 136 آخرين بجراح. أعلنت حركة طالبان عن سيطرتها على مراكز عدد من الولايات في أفغانستان، مع استمرار تقدمها في أنحاء مختلفة من البلاد.

دعت موفدة الأمم المتحدة إلى أفغانستان، اليوم الجمعة حركة طالبان إلى وقف الهجمات على المدن، مطالبة مجلس الأمن الدولي بتوجيه تحذير واضح إلى المتمردين افغانستان. وذكرت طالبان في بيان لها أن قواتها سيطرت اليوم الأحد بالكامل على مدينة تالقان، مركز ولاية تخار، بكل المؤسسات.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook